Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

استمرار العمليات العسكرية في غزة لليوم الرابع بعد انتهاء الهدنة



يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه المكثف لقطاع غزة المحاصر لليوم الرابع على التوالي بعد انتهاء هدنة مؤقتة. وتجددت الحرب الجمعة الماضي عقب انتهاء هدنة استمرت أسبوعا بين إسرائيل وحماس، مما سمح بتنفيذ اتفاق تبادل الأسرى والرهائن بين الطرفين بوساطة قطرية ومصرية وأمريكية. وحسب وزارة الصحة في غزة التابعة لحماس، فقد قتل أكثر من 15523 خلال شهرين تقريبا من الحرب التي اندلعت بعد شن حماس هجوما مباغتا على إسرائيل في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

نشرت في:

1 دقائق

يعيش قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي بعد انتهاء الهدنة على وقع قصف مكثف ينفذه الجيش الإسرائيلي. وضيقت عمليات القصف على المدنيين الذين لاذوا بمنطقة آخذة في التضاؤل في جنوب القطاع المحاصر. وعبر سكان في خان يونس عن قلقهم من أن إسرائيل تجهز هجوما بريا جديدا، وكان كثير منهم قد انتقلوا بالفعل إلى خان يونس للفرار من هجمات سابقة. من جهة أخرى، قالت حماس إنها أطلقت صواريخ استهدفت تل أبيب. ودوت صفارات الإنذار في جنوب إسرائيل، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار في المنطقة.

فرانس/ أ ف ب/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى