Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

روسيا تعلن قتل جنرالين أوكرانيين ونحو 50 ضابطا في الضربة على كراماتورسك



أعلنت وزارة الدفاع الروسية الخميس في بيان مقتل جنرالين أوكرانيَين ونحو خمسين ضابطا في ضربة على مدينة كراماتورسك شرق أوكرانيا هذا الأسبوع. ويأتي هذا الإعلان بعد يومين من هجوم صاروخي دمر مطعما وتسببت بمقتل 12 شخصا وإصابة نحو 60 شخصا وفق السلطات الأوكرانية.

نشرت في:

أكدت روسيا الخميس أن قواتها قتلت جنرلين أوكرانيَين و”ما يصل إلى 50 ضابطًا” في ضربة على مدينة كراماتورسك بشرق أوكرانيا هذا الأسبوع.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان: “نتيجة لضربة يوم 27 حزيران/يونيو على كراماتورسك، تمت تصفية جنرالين اثنين وما يصل إلى 50 ضابطا في الجيش الأوكراني (…) و20 من المرتزقة والمستشارين”.

ويأتي هذا الإعلان بعد يومين من ضربة على كراماتورسك دمرت مطعما وتسببت بمقتل 12 شخصًا وبإصابة نحو 60 شخصا وفق السلطات الأوكرانية. 

وردا على سؤال بخصوص الهجوم، قالت روسيا إنها هاجمت أهدافا عسكرية فحسب وليس مدنية. كما أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها استهدفت “نقطة انتشار مؤقت” للواء 56 الميكانيكي لمشاة الجيش الأوكراني.

 

فرانس 24/ أ ف ب/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى