Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

ريال مدريد يستعير المهاجم المخضرم خوسيلو من إسبانيول لمدة عام



أعلن نادي ريال مدريد ضم المهاجم الدولي المخضرم خوسيلو لمدة سنة في شكل إعارة مع إمكانية شراء عقده في موفى هذا العام. ونشأ هذا اللاعب العملاق في أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين وجلب الأنظار مؤخرا في تشكيلة المدرب الجديد للمنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في أربع مباريات. ويبدو خوسيلو في طريق مفتوح ليسطع نجمه في صفوف الفريق الملكي مع رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والبلجيكي إدين هازار والدومينيكاني ماريانو دياس.  

نشرت في:

أكّد ريال مدريد الإسباني استقدام المهاجم الدولي المخضرم خوسيلو على سبيل الإعارة من إسبانيول، بحسب ما أعلن النادي الملكي الإثنين في بيان. وكشف ريال انه يملك “خيار شراء عقد” خوسيلو في نهاية إعارة اللاعب البالغ 33 عاما.

 وتوج خوسيلو مع منتخب إسبانيا الأحد بلقب دوري الأمم الأوروبية على حساب كرواتيا بركلات الترجيح. وسيقدم وصيف الدوري الإسباني لاعبه الجديد الثلاثاء.

  وكان المهاجم الفارع الطول (1.92 م) إحدى المفاجآت السارة في تشكيلة المدرب الجديد للمنتخب لويس دي لا فوينتي، فسجّل ثلاثة أهداف مع “لا روخا” في أربع مباريات، وكان بديلا في المباراة النهائية ضد كرواتيا، بعد أن سجل هدف الفوز المتأخر في نصف النهائي ضد إيطاليا. 

 وانضم خوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين مع الفريق الرديف كاستيا، وحمل ألوان الفريق الأول في 2011.

 وفيما تُسارع المنتخبات عادة باستدعاء اللاعبين المتألقين مع أنديتهم، تبدو قصة خوسيلو معكوسة، مع استعادة ريال مدريد لاعبه السابق، إثر تأديته المميزة في المباريات الدولية.

   حمل اللاعب المولود في شتوتغارت ألوان أندية في إسبانيا (سلتا فيغو، ديبورتيفو لا كورونيا، ألافيس، إسبانيول)، ألمانيا (هوفنهايم، أينتراخت فرانكفورت، هانوفر) وإنكلترا (ستوك سيتي، نيوكاسل يونايتد)، لكن بروزه دوليا حصل في خريف عمره الكروي. وقال الجمعة الماضي “العمر مجرّد رقم”.

   سجّل أفضل رصيد الموسم المنصرم، مع 17 هدفا في مختلف المسابقات رغم هبوط فريقه إلى المستوى الثاني من الدوري الذي حل ثالثا في ترتيب هدافيه (16).

ومع رحيل الفرنسي كريم بنزيمة إلى السعودية، البلجيكي إدين هازار، الدومينيكاني ماريانو دياس، حصل على كرسي في ملعب سانتياغو برنابيو.

فرانس 24 / أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى