Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

الشرطة الإسبانية تعتقل لاعبين من أكاديمية ريال مدريد بتهمة نشر فيديو جنسي لقاصر



أوقفت الشرطة الإسبانية الخميس ثلاثة لاعبين من أكاديمية شباب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من دون ذكر أسماء، بتهمة نشر مقطع فيديو جنسي يظهر فيه قاصر. وتأتي هذه الفضيحة على وقع جدل في إسبانيا حول التمييز الجنسي الذي أثارته فضيحة قبلة رئيس الاتحاد المحلي السابق لكرة القدم لويس روبياليس لنجمة المنتخب الوطني جيني هيرموسو.

نشرت في:

2 دقائق

أفاد متحدث باسم الشرطة المحلية الإسبانية أنه تم اعتقال ثلاثة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 21 و22 عاما، في الملاعب المخصصة للتمارين في نادي ريال مدريد “للاشتباه في قيامهم بنشر مقطع فيديو يتضمن محتوى جنسيا لقاصر”، وذلك عقب شكوى قدمت في جزر الكناري في وقت سابق من هذا الشهر.

 وأردف المتحدث قائلا إن الشرطة استجوبت لاعبا رابعا من الأكاديمية بشأن الحادث، من دون أن يوضح ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات إليه أيضا.

من جهته، أفاد نادي العاصمة الإسبانية في بيان علمه بأن لاعبا من الفريق الرديف “كاستيا” وثلاثة لاعبين من الفريق الثالث “أدلوا بأقوال إلى الحرس المدني في ما يتعلق بشكوى بشأن الادعاءات المزعومة”.

وفي السياق، قالت صحيفة “إل كونفيدينسيال” الإلكترونية التي أماطت اللثام عن الفضيحة نقلا عن مصادر من التحقيق، إن الهدف الرئيسي للتحقيق هو أحد لاعبي الفريق الثالث الذي يُزعم أنه صور نفسه وهو يمارس الجنس مع قاصر تبلغ 16 عاما.

كما جاء في التقرير أن اللاعبيْن الآخرين نشرا الفيديو من دون موافقة القاصر عبر تطبيق واتساب.

وتأتي هذه الفضيحة في وقت تعيش فيه إسبانيا على وقع جدل حول التمييز الجنسي الذي أثارته فضيحة قبلة رئيس الاتحاد المحلي السابق للعبة لويس روبياليس لنجمة المنتخب الوطني جيني هيرموسو بعد التتويج بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى