Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

الجزائر تنتزع تعادلا متأخرا مستحقا أمام بوركينا فاسو 2-2


افتك المنتخب الجزائري السبت تعادلا متأخرا أمام بوركينا فاسو 2-2 في بواكي بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2024. وتعادل زملاء محرز في الجولة الأولى أمام أنغولا 1-1 فيما فازت “الخيول” على موريتانيا 1-صفر.

نشرت في:

2 دقائق

أدركت الجزائر في الثواني الأخيرة تعادلا قاتلا أمام بوركينا فاسو 2-2 السبت على ملعب السلام في بواكي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج.

وتصدرت أنغولا المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الاهداف عن بوركينا فاسو، ذلك بعد فوزها على موريتانيا 3-2 في وقت لاحق، فيما تحتل الجزائر المركز الثالث بنقطتين وموريتانيا الرابع من دون رصيد.

اقرأ أيضاعودة على أطوار المقابلة

 

وأجرى مدرب الجزائر جمال بلماضي تغييرين على تشكيلته الأساسية التي سقطت أيضا في فخ التعادل أمام أنغولا 1-1 افتتاحا، فأشرك المخضرم سفيان فيغولي (34 عاما) ورامز زروقي بدلا من اسماعيل بن ناصر (26) وفارس شايبي (21).

وخاض المنتخبان المباراة في الساعة الثانية ظهرا في ظروف مناخية صعبة، حيث بلغت درجة الحرارة 35 درجة مئوية، وتجاوزت نسبة الرطوبة 40 في المئة.

 

وقال بونجاح في تصريحات تلفزيونية: “الظروف المناخية كانت صعبة جدا، ليس سهلا أن تلعب في ظروف مناخية مماثلة. التعادل لم يأتِ بسهولة”. وتابع “سنحاول أن نفوز على موريتانيا وتحقيق التأهل”.

 

فرانس 24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى