Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

صلاح يسعى إلى العودة “في أقرب وقت”.. وإمام عاشور في المستشفى بعد تعرضه لإصابة في الرأس


موفد فرانس24 إلى ساحل العاج – رد قائد المنتخب المصري محمد صلاح، الخميس، على الذين انتقدوه بعد مغادرته الفريق للخضوع للعلاج في انكلترا وقال إنه يسابق الزمن ويعمل كل ما يمكن للعودة “في أقرب وقت” إلى ساحل العاج حيث تواجه مصر الأحد جمهورية الكونغو الديمقراطية افي ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية. ولم تتوقف معاناة “الفراعنة” عند غياب صلاح، إذ أعلن اتحاد اللعبة أن لاعب الوسط إمام عاشور تعرض الخميس لإصابة بالرأس خلال التدريبات في أبيدجان وأنه “سوف يمكث تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة”.

نشرت في:

3 دقائق

أكد النجم المصري محمد صلاح الخميس أنه يعمل جاهدا للعودة إلى صفوف المنتخب “في أقرب وقت”، وذلك بعد انتقاله إلى انكلترا لتلقى العلاج من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ. وكان صلاح غادر زملائه الاثنين، غداة تعادلهم أمام الرأس الأخضر بأبيدجان في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وانتزاعهم تأشيرة المرور إلى الدور ثمن النهائي حيث سيواجهون جمهورية الكونغو الديمقراطية (الأحد). 


وكتب عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس” (تويتر سابقا): “بدأت امبارح (الأربعاء) برنامج العلاج والتأهيل و(سأعمل) كل حاجه ممكنه (لكي) أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب (كما) كان متفق عليه من البداية”. وتابع: “بردو بحبها وبحب ناسها (مرفقا كلامه بصورة لعلم مصر)… حاولو اكتر”.

مباريات اليوم و النتائج لكأس الأمم الأفريقية

وقد تعرض المهاجم لانتقادات لاذعة في مصر بعد أن قرر ترك زملائه والسفر لانجلترا، لاسيما أن الخبر كشف عنه مدرب ليفربول حيث يلعب صلاح قبل الاتحاد المصري، وهو الأمر الذي اعتذر عنه كلوب لاحقا. 

 

إصابة عاشور بارتجاج فى المخ

إلى ذلك، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعب الوسط إمام عاشور تعرض الخميس “لإصابة بالرأس خلال حصته التدريبية وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب”.


وتابع: “توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث (…) تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى” لمدة 24 ساعة.

غياب الشناوي ثلاثة أشهر

وفي سياق لعنة الإصابات التي تلاحق منتخب مصر، أعلن الاتحاد أن الحارس محمد الشناوي قد “خضع لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف” وأنه سيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر.

وأصيب حارس “الفراعنة” بخلع في الكتف خلال المباراة أمام الرأس الأخضر. 

علاوة مزياني



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى