Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

حظر جماعة يمينية متطرفة بتهمة نشر النازية ومداهمة مواقع تابعة لها



أعلنت السلطات الألمانية الأربعاء مداهمة عشرات المواقع التابعة لجماعة يمينة متطرفة، بعد أن قررت وزيرة الداخلية نانسي فيزر حظرها بتهمة نشر الفكر النازي. وصرحت فيزر بأن “هذه الجماعة اليمينية المتطرفة حاولت اجتذاب أعداء جدد للدستور من خلال تعليمها المثير للاشمئزاز للأطفال واليافعين”.

نشرت في:

1 دقائق

في ” ضربة قوية أخرى ضد نشر الإيديولوجيا النازية“، داهمت السلطات الألمانية الأربعاء عشرات المواقع التابعة لجماعة “أرتجماينشافت” اليمينة المتطرفة في أنحاء البلاد بعد أن حظرتها وزيرة الداخلية نانسي فيزر.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن السلطات داهمت المقر الرئيسي للجماعة التي يطلق عليها اسم “أرتجماينشافت و26 منزلا تعود إلى 39 عضوا في 12 ولاية في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

وقالت فيزر: “هذه ضربة قوية أخرى ضد التطرف اليميني ومتطرفي الفكر الذين يواصلون نشر الأيديولوجيا النازية حتى اليوم”.

وأضافت: “هذه الجماعة اليمينية المتطرفة حاولت اجتذاب أعداء جدد للدستور من خلال تعليمها المثير للاشمئزاز للأطفال واليافعين”.

وحظرت السلطات الألمانية الشهر الجاري جماعة أخرى للنازيين الجدد تتخذ اسم “هامرسكينز دويتشلاند” ولها جذور في الولايات المتحدة، وداهمت السلطات منازل 28 عضوا بعد إجراء تحقيق استمر أكثر من عام بالتعاون مع مسؤولين أمريكيين.

 

فرانس24/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى