Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حول الاسلام

يعود أخيرًا اليوتيوب الشهير “منظور بوبي” إلى الإسلام


منظور بوبي



أخيرًا يعود منظور “بوبي” الشهير على YouTube إلى الإسلام !!!

منظور بوبيز

الله أكبر ☝️ أخونا بوبي من قناة “Bobby’s Perspective” على اليوتيوب الذي كان يبث مقاطع فيديو تفاعلية للمحتوى الإسلامي ، أخذ الحمد لله شهادته مع الشيخ عثمان وأصبح مسلمًا. صلى الله عليه وسلم امين.

بوبي مسيحي أرثوذكسي سابق ، بدأ قبل بضع سنوات رحلة روحية يبحث في الأديان والممارسات الأخرى. لم يفكر أبدًا في أن يصبح مسلمًا ، فهو في الواقع ينظر إلى الإسلام والمسلمين على أنهم العدو النهائي! نظرًا للتاريخ مع الإمبراطوريتين العثمانية المسلمة والسلافية (مقدونيا) حيث نشأ ، فقد حدثت حروب في الماضي مما أدى إلى إلقاء ضوء سلبي على الإسلام في تلك المنطقة من العالم. (منظور بوبي)

كما انخرط Brother Bobby بشكل كبير في أسلوب الحياة النباتي

التفكير في أن هذا هو الحقيقة المطلقة والطريق إلى التنوير الحقيقي. لكن انتهى به الأمر إلى أن أصبح مريضًا جدًا لدرجة أنه ترك أسلوب الحياة هذا ، وانتهى به الأمر بالعودة إلى الأرثوذكسية المسيحية ولكن لا يزال غير راضٍ عن تعاليم الكنيسة والأشياء التي لا تتناسب مع الكتاب المقدس ، قرر بوبي النظر في الإسلام.

وبنوايا سيئة ظن أنه سيجد “الشيطان” في القرآن ، ولكن بعد القراءة الأولى أدرك عكس ذلك تمامًا وأذهله كلام الله (سبحانه وتعالى) في القرآن. . عندما أصبح مهتمًا جدًا بالإسلام ، بدأ بوبي في إنشاء محتوى يتفاعل فقط مع مقاطع الفيديو والتعاليم الإسلامية عن الإسلام. لقد نشأ منذ ذلك الحين مسلمًا ضخمًا يتبع الحمد لله وبعد رحلة طويلة في البحث عن الإسلام ، أصبح الآن يقبل الدين أخيرًا وأخذ شهادته!
وفقه الله وباركه عليه (أمين).


قناة بوبيز تضمين التغريدة

الشهادة مع الشيخ عثمان تضمين التغريدة

المسار الإسلامي تضمين التغريدة

منظور بوبيز





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى