Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حول الاسلام

TOYSS تعليم مهارات بقاء الشباب لدينا – لغز


كان ذلك بعد الجمعة عندما عادت الأسرة إلى المنزل. شاهد الوالدان ابنتهما تندفع إلى الباب الأمامي لإلقاء نظرة على صندوق بني كبير. قرأت الرسائل “الألعاب “بصوت عالٍ.

سألت ليلى “هل الألعاب مناسبة لي؟ “نظر والداها إلى بعضهما البعض. لا أحد يعرف أي شيء عن الصندوق. رفع الأب الصندوق ليحركه للداخل. رفع صوته فوق ثرثرة الأطفال ، “حان وقت الصلاة ، اذهبي وتوضئي”.

جلس الأطفال منتظرين على بساط الصلاة يستمعون إلى الأذان. عندما دخل والدهم الغرفة ، وقف الأولاد بجانبه ، وقفت الفتيات وتشكل خطاً مستقيماً خلفهما.

وقفوا كتف إلى كتف ، وأقدامهم تلامس جنبًا إلى جنب. وفي نهاية الصلاة همس الأشقاء “السلام عليكم” وهم يعانقون ويقبلون بعضهم البعض على الخد. ثم ركضوا عبر المنزل وهم يصرخون. . . “أبي أين هي T- O- Y- S- S؟”

تيكل واحدااور-صيونغ- سurvival- سيقتل

تساءل الوالدان من أين أتى الصندوق. على ملصق التسليم كان: “شبكة موارد الأسرة الدولية”. كانت الطوابع البريدية من مكان بعيد. استخدم الأب قطاعة الصندوق الخاصة به. عندما فتحه نظرت زوجته إلى الداخل. كان هناك صندوق آخر ملفوف بورق فضي بشريط لامع بلون قوس قزح. كانت رائحة الصندوق مثل باقة الزهور. ابتسمت الأم ، وفتحت دفترًا كبيرًا مكونًا من ثلاث حلقات ورأت أن كل قسم به صور لعائلتها.

تحت الألبوم كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ، والهواتف المحمولة ، والمفكرات الرقمية ، وكابلات USB ، ووصلات الشحن ، ومكبرات الصوت المكتبية وسماعات الرأس. في الجزء السفلي وجدوا صندوقًا ثالثًا ، مغلقًا بمفتاحين ورسالة مسجلة بالخارج:

“عاجل! يجب أن تكون قادرًا على قراءة المحتويات وتسجيلها وإعادة الاستماع إليها في غضون ثلاثين يومًا. ثم سيتم قفل الصندوق تلقائيًا “.

جلست الأم تتنفس بعمق. تنهد الأب بارتياح وقال ، “بعد العشاء سنري العائلة”.
قبل رمضان بثلاثة أيام ، كانت ليلى في طريقها إلى صندوق البريد عندما رن جرس الهاتف. أجابت والدتها. سألت ليلى والدها “هل عندك البريد؟”

أجاب “نعم ، من فضلك خذه إلى الداخل.”

وقفت والدتها تنتظرها عند الباب. جاء الأب بعد ابنته ليعطي زوجته مظروفًا مفتوحًا. أخبرته عن المكالمة الهاتفية. ”دعا الإمام ليقول السلام عليكم لعائلتنا “.

كان الأطفال مشغولين بفحص الصندوق. وجدوا 70 لفافة ربع ، (لفة واحدة = 10.00 دولارات) مع ملاحظة ، “يمكن لأطفالك استخدام الأرباع كما يحلو لهم. يجب على كل فرد أن يجيب أولاً على سؤال واحد: هل ستنفق أو توفر المال؟ “

عندما نظرت الأم داخل المغلف رأت شيكًا بقيمة 5000 دولار. كان هناك خط اليد لا يأكل القاع: “رمضان مبارك!”

بعد العشاء ، جلست العائلة حولها تتحدث. قال الابن الأكبر إنه يريد طبخ الإفطار واستخدام باقي الأموال في الزكاة. قرر الأطفال الآخرون تقديم الهدايا وخبز الكعك في عيد الفطر.

ماذا عن الوالدين؟ هل قرروا الاحتفاظ بعلامة الاختيار أو صندوق الألعاب؟ ليلة القدر وجدوا إجاباتهم.

ما رأيك كان داخل الصندوق المقفل؟



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى