Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

البلجيكي إيدن هازار يعتزل كرة القدم في سن 32 عاما



أعلن النجم البلجيكي إدين هازار، الذي لا يلعب لأي ناد منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني في حزيران/يونيو الماضي، الثلاثاء اعتزاله كرة القدم. 

نشرت في:

1 دقائق

بالرغم من عدم تجاوزه 32 عاما، قرر المهاجم البلجيكي إدين هازار اعتزال كرة القدم، عبر منشور حسابه الرسمي في إنستاغرام الثلاثاء . 

وكتب الدولي البلجيكي السابق الذي ساعد منتخب بلاده على احتلال المركز الثالث في كأس العالم 2018 “عليك أن تعرف كيف تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب. بعد مسيرة استمرت 16 عاما وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت أن أضع حدا لمسيرتي كلاعب كرة قدم محترف”. 

وأضاف هازار: “لقد حققت حلمي ولعبت واستمعت في الكثير من الملاعب حول العالم. خلال مسيرتي كنت محظوظا بمقابلة مدربين وزملاء رائعين. شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة وسأفتقدكم جميعا”.

ورحل هازار عن ريال مدريد في يونيو/حزيران الماضي بعد فسخ عقده قبل موسم من نهايته، حيث مر الجناح البلجيكي بأربعة مواسم كارثية منذ انضمامه قادما من تشيلسي.

وانضم هازار إلى ريال مدريد في 2019 في أغلى صفقة انتقال للنادي، لكنه عانى من العديد من الإصابات وفشل في التأقلم مع الفريق.

 

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى