Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

البابا فرنسيس في زيارة إلى مرسيليا هدفها الدفاع عن المهاجرين



بدأ البابا فرنسيس الجمعة زيارة إلى مرسيليا ستستغرق يومين وهي مخصصة للهجرة عبر المتوسط في ظل تنامي الظاهرة ومعها تزايد العداء تجاه المهاجرين في أوروبا. وسبق أن أعلن الحبر الأعظم أنه لن يجري زيارة دولة إلى فرنسا بل لمدينة مرسيليا ذات الطابع العالمي أين تتعايش مجموعة واسعة من الطوائف والأديان.

نشرت في:

1 دقائق

وصل البابا فرنسيس بعد ظهر الجمعة إلى مرسيليا جنوب فرنسا في زيارة ليومين سيخصصها لظاهرة الهجرة عبر البحر الأبيض المتوسط، في سياق تنامي العداء للمهاجرين في دول أوروبا.

وحطّت طائرة الحبر الأعظم بعيد الساعة 16:00 (14:00 ت غ) في مطار مارينيان حيث استقبلته رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن، قبل أن يتوجه إلى كاتدرائية “نوتردام دو لا غارد”  على مرتفعات ثاني أكبر مدينة في فرنسا.

وكان البابا الذي يبلغ 86 عاما قد أعلن سابقا أنه لن يأتي إلى فرنسا في زيارة دولة بل إلى مرسيليا، وهي مدينة ذات طابع عالمي jتعايش فيها مجموعة واسعة من الطوائف والأديان، وذلك للتنديد بمأساة غرق سفن المهاجرين والدفاع عن قضيّتهم.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى