Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

هنا 7 كاتبات AAPI تحتاج إلى القراءة


مع اقتراب نهاية شهر تراث الأمريكيين الآسيويين وجزر المحيط الهادئ (AAPI) ، قمنا بتجميع قائمة بالمؤلفين الذين يجب أن يصلوا إلى قائمة القراءة الخاصة بك.

1. سيلينا محمود

“A Pandemic in Residence” هو توثيق شخصي لمحمود لما يشعر به الطالب الباكستاني والأمريكي والمسلم في علم الأعصاب وسط COVID-19. مزيج من العلم والشعر والسرد الشخصي ، هذا الكتاب بالتأكيد فريد من نوعه!

2. عظمة جلال الدين

نحن لسنا مندهشين قليلاً من أن “عائشة أخير” هي مرشح لجائزة Goodreads Choice! رواية رومانسية مذهلة تعيد روايتها كبرياء وتحامل من منظور إسلامي.

3. كارونا ريازي

“A Bit of Earth” هي الرواية المثالية للشباب حيث تستكشف موضوعات الهوية من خلال مؤامرة صادقة. يتم إحياء الشخصيات من خلال فن الشعر والنثر عند الريازي!

4. زارا رحيم

نحن نعلم جيدًا صعوبات الزواج والضغط الذي يصاحب كونك عازبًا مع اقتراب الساعة العمرية! هل يفهم أحد أن “ساعة الزواج” ظاهرة حقيقية؟ جرب رحلة ليلى للعثور على رفيقها في الرواية الأكثر مبيعًا ، “ساعة الزواج”.

5. عائشة مالك

إذا كنت مغرمًا بـ rom-com ، فهذه الرواية هي الاختيار الصحيح! تحكي الرواية قصة صوفيا خان التي وجدت القليل من الحظ عندما يتعلق الأمر بالمواعدة. غالبًا ما تجد نفسها مرتبكة قليلاً عند تقاطع الدين مع الثقافة وتروي كيف كانت تجربتها!

6. سونيا كمال

الفضائح والشائعات دائما ما تكون محادثات ساخنة في الثقافة الباكستانية! مستوحاة من كتابات جين أوستن ، يكتب كمال قصة تدور حول الأخوة والطبقة الاجتماعية والحب والزواج. باستخدام رواية القصص ، يصور كمال بشكل جميل المعايير المزدوجة التي تواجهها المرأة الباكستانية عندما يتعلق الأمر بالحب والجنس والزواج.

7. فرح هيرون

تخيل أنك وقعت في حب شخص من خلفية دينية وثقافية مختلفة. يستكشف فيلم “The Chai Factor” كيف أن شخصين من عالمين مختلفين لا يسعهما إلا الوقوع في الحب!

نأمل أن تكون قد قمت بتدوين الروايات التي ستدرجها في قائمة القراءة الخاصة بك! إذا كنت ترغب في التوصية بمؤلفي AAPI ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على editorial@muslimgirl.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى