Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

5 إطلالات متواضعة تزدهر في الربيع هذا الموسم


خلال ذلك الوقت من العام عندما تتفتح الأزهار وتبدأ الأشجار في الانتعاش مرة أخرى إلى أقصى حد لها ، يظل ذهني دائمًا باقياً في هذا المشهد من فيلم The Devil Wears Prada حيث تقول شخصية ميريل ستريب بشكل مبدع ، “زهور؟ لفصل الربيع؟ رائدة “.

نظرًا لأن الربيع هو موسم انتقالي ، موسم تغيير ، فإن هذا السطر من الفيلم يجعلني أفكر في الفكرة العامة تتفتح. بصفتي خزانة ملابس متواضعة ، أميل إلى العثور على الراحة في الطبقات ، والشتاء سهل لهذا النوع من الأزياء. ولكن عندما يتعلق الأمر بالربيع ، فأنا أواجه ارتداء السترات الواقية من الرصاص والمعاطف الطويلة ، وإخراج الفساتين والقمصان ذات الأكمام الطويلة. قد يكون من الصعب التخلص من الطبقات ، ولكن من الممكن أن تظل مغطاة وتشعر بخفة الوزن حيث تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع مرة أخرى.

إليكم خمس إطلالات متواضعة ستزينينها هذا الربيع!

1. تزهر بجرأة

يدور الربيع حول عودة اللون إلى الطبيعة. اجعل مظهرك يتألق بلون غامق. إن المزج بين الأنماط والألوان المختلفة ومطابقتها يجعل هذا يبدو جديدًا وجديدًا. جرب حجب الألوان والأنسجة المختلفة ، ولكن الأهم من ذلك ، استمتع بوقتك!

2. أسلوب الشارع

لعشاق ملابس الشارع ، ابدأ بقميص ذو رسومات كبيرة الحجم وقم بوضعه على قميص طويل الأكمام تحته – أوصي باستخدام واحد مع طباعة لإضافة بعض الأبعاد إلى المظهر. عندما يتعلق الأمر بالسراويل السفلية ، جربي ارتداء بنطال واسع أو تنورة طويلة ، لأنها ترفع من مظهر القميص المرسوم. ارتديه مع أحذية ذات منصة مثل Doc Martens أو زوج من Nike Low Dunks إذا كنت تشعر بالراحة أكثر. لا تخف من اللعب بالباستيل في لوحة الألوان الخاصة بك – فهي تصرخ الربيع!

3. كاجوال ومريح

المنسقون هنا ليبقوا! مجموعة مطابقة مثل هذه صديقة متواضعة للغاية. يمكنك اختيار الألوان المحايدة للعمل بها أو السير في الطريق الأكثر ملونًا. ارتديها مع صندل بكعب لإطلالة ليلية أكثر أناقة أو ارتدي حذاء رياضي لإطلالة نهارية. أضف المجوهرات وحقيبة ملونة مرحة لإضفاء اللمسة النهائية.

4. بريم آند بريبي

هذا المظهر يستدعي زرًا كلاسيكيًا. يمكنك اختيار اللون الأبيض الخالد أو لون الباستيل للحصول على أجواء الربيع المطلقة. يمكنك تصميمه بفتحة ضيقة تحته أو بأزرار – الأمر متروك لك. أضف سترة قصيرة في الأعلى إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر طبقات وقم بإقرانها مع الجينز أو البنطال الفضفاض.

5. ببساطة حلوة

تتكون قاعدة هذا المظهر من فستان ماكسي ، وهو أمر أساسي في خزانة الملابس في خزانة الملابس المحتشمة ، وهو طريقة مثالية لتلائم محتوى قلبك دون الشعور بالضخامة أو الدفء مع ارتفاع درجات الحرارة. يمكنك وضع فستان تحت سترة صوفية قصيرة أو فوق بلوزة طويلة الأكمام. ارتدي الزي مع حذائك الرياضي الأبيض المفضل لإطلالة غير رسمية أو ارتديه مع زوج من الصنادل. نقاط المكافأة إذا أضفت طباعة الأزهار ولديك جانب التفتح.

دعونا نرى كيف تتفتح. شاركنا عروضك الخاصة بإطلالات الربيع الخمسة هذه من خلال وضع علامةmuslimgirl على Instagram!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى