Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

تم رفض شهادات طلاب فيلادلفيا للاحتفال بتخرجهم


من المفترض أن يكون التخرج أحد أهم معالم حياتك. أثناء السير على خشبة المسرح لقبول شهادتك ، تشير كل خطوة إلى التضحيات والساعات الطويلة والإنجازات التي تحققت عن جدارة والتي أوصلتك إلى هذه اللحظة الخاصة. إنه وقت مثير لك ولعائلتك الذين يهتفون لك ، ومعظمهم لا يسعهم إلا التعبير عن حماسهم جسديًا سواء من خلال موجة خفيفة أو رقص أثناء المشي.

تخيل أنك عوقبت بسبب احتفالك.

في 9 يونيو 2023 ، أحرجت مديرة مدرسة فيلادلفيا الثانوية للبنات ، ليزا ميسي ، علانية حفصة عبد الرحمن وطلاب الدراسات العليا الإضافيين في يوم بدئهم من خلال حجب شهاداتهم ، كل ذلك لأنهم اختاروا الاحتفال بإنجازاتهم. الآن ، هناك غضب عام على الحادث ، ويطالب الكثيرون بخفض رتب المدير.

تُظهر لقطات فيديو التقطها أولياء الأمور الحاضرين مدى فظاعة تصرفات ميسي. في حالة عبد الرحمن ، تم فصلها بسبب قيامها برقصة The Griddy على خشبة المسرح. عندما مدت يدها للحصول على الدبلوم ، أبعدها ميسي في الاتجاه لتأخذ مقعدًا. وبالمثل ، قام الطالبان الآخران بالتلويح / الإيماءات اليدوية وقلب أحدهما شعره ، مما أدى إلى خزي لا داعي له. استنادًا إلى مقاطع الفيديو ، يبدو أن رفض المدير لم ينبع فقط من تصرفات الطلاب ولكن أيضًا من ابتهاج أولياء الأمور.

على الرغم من أن الطلاب حصلوا على شهاداتهم بعد الحفل ، إلا أن تصرفات ميسي كانت غير لائقة تمامًا وسلبت فرحة هؤلاء الطلاب. يدعم بعض أعضاء المجتمع المدرسي ، بما في ذلك الخريجة السابقون ، تصرفات المدير بحجة أنه تم توضيحه نيابة عن التقاليد أنه لا ينبغي على الطلاب القيام بأي إيماءات ويجب ألا يبتهج الحاضرون ، لأنه يتسبب في تشتيت الانتباه عن التخرج. هذه الحجة منافقة ومفارقة. من الواضح أن هذا التخرج سيُعرف إلى الأبد بأنه ذكرى مخزية ومحرجة. جسدت تصرفات المدير الاضطراب الذي أرادوا تجنبه في المقام الأول. ناهيك عن أنها قاعدة سخيفة بصراحة تامة. يجب أن يكون هناك ضحك وإثارة وشخصية مبتهجة في مثل هذه اللحظات الاحتفالية. عملت هؤلاء الفتيات بجد لمدة أربع سنوات متتالية. لن يضر أي شخص إذا قاموا برقصة صغيرة على خشبة المسرح.

بالتأكيد ، كان حجب الشهادة عن هؤلاء الطلاب ذوقًا سيئًا ومفرطًا ، وهو ما وافقت عليه مقاطعة فيلادلفيا التعليمية. فلماذا وجد ميسي ذلك مناسبًا؟ هل مارست إساءة استخدام السلطة؟ وفقًا لـ Student Handbook ، لا توجد قاعدة محددة تحظر الرقص أو التلويح للجمهور ، لذلك يبدو أنه قرار شخصي تم اتخاذه نيابة عن المسؤولين. حتى لو تم إيصالها شفهيًا للطلاب ، فمن غير المرجح أن يكون الطلاب على دراية بالعواقب الوخيمة التي قد يواجهونها. بالإضافة إلى ذلك ، تمت معاقبة الطلاب على أفعال آبائهم (الهتاف ، والتصفيق ، وما إلى ذلك) أيضًا ، وهو أمر غير عادل تمامًا.

بالنسبة لعبد الرحمن وعائلتها ، كان من المفترض أن يكون هذا التخرج مميزًا ، وبدلاً من ذلك ، تم حرمانهم. في السنوات الأخيرة ، قالت [Abdur-Rahman] فقدت أختها برصاصة طائشة وفقدت أفراد عائلتها المقربين بسبب الوباء. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الأولى في عائلتها التي تخرجت من المدرسة الثانوية. لا يوجد تقليد أكثر أهمية من الاحتفال بهؤلاء الفتيات ، وكان ينبغي للمدير أن يكون أكثر تعاطفًا وإثارة مع هؤلاء الشابات. لا نعرف أبدًا ما هو الطريق الذي يجب أن يسلكه شخص ما ليكون في مكانه الحالي ، لذلك إذا كان أحد الخريجين يريد أن يبتسم أو يلوح أو يتشاجر ببراءة عبر المرحلة أثناء قبوله لشهادته ، فدعهم يفعلون ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى