Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

مثول ثلاثة متهمين بالتخطيط لهجوم على مركز إسلامي أمام القضاء



مثل الثلاثاء عبر الفيديو أمام محكمة وستمنستر في لندن ثلاثة رجال بتهمة التخطيط أو مساعدة شخص آخر على ارتكاب أعمال إرهابية. ويشتبه في انتماء الشباب الذين اعتقلوا في 20 شباط/فبراير إلى اليمين المتطرف، وقد اتهموا أيضا بالتخطيط لمهاجمة مركز التعليم الإسلامي في ليدز.

نشرت في:

1 دقائق

بعد أن وجهت إليهم الإثنين تهمة التخطيط لهجوم على مركز للتعليم الإسلامي في شمال بريطانيا، مثل ثلاثة رجال يشتبه في انتمائهم لليمين المتطرف افتراضيا أمام القضاء في لندن الثلاثاء.

وحسب الشرطة، فإن الرجال الثلاثة بينهم اثنان في الـ24 من العمر فيما يبلغ الثالث 33 عاما، وقد اعتقلوا في 20 شباط/فبراير ووجهت إليهم الإثنين تهمة التخطيط أو مساعدة شخص آخر على ارتكاب أعمال إرهابية.

ويشتبه في قيامهم بالتخطيط لمهاجمة مركز التعليم الإسلامي في ليدز، وتصنيع سلاح ناري نصف آلي والحصول على تعليمات لتجميع سلاح ناري باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.

كما انضموا إلى غرف الدردشة لليمين المتطرف وتبادلوا معلومات حول الأسلحة النارية والذخيرة.

ومثلوا الثلاثاء عبر الفيديو أمام محكمة وستمنستر في لندن وأكدوا أسماءهم وأعمارهم وأودعوا السجن حتى مثولهم مجددا أمام القضاء في 15 آذار/مارس.

 

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى