Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

إليك 5 موارد يمكنك الاعتماد عليها للصحة العقلية


يوجد في المجتمع المسلم وصمة عار منتشرة تحيط بالمناقشات حول الصحة العقلية تعيق المحادثات المفتوحة وتؤدي إلى عزو كفاحنا إلى عوامل غير ذات صلة. ومع ذلك ، حدث تحول ملحوظ في السنوات الأخيرة في النهج تجاه الصحة النفسية ، ليس فقط داخل مجتمعنا ، ولكن أيضًا من بين آخرين. لدعم الأفراد الذين يواجهون مثل هذه التحديات ، قمنا برعاية قائمة شاملة للمنظمات حيث يمكنك تعزيز العلاقات مع الأفراد ذوي التفكير المماثل واكتشاف الموارد القيمة المصممة خصيصًا لاحتياجاتك الخاصة. تذكر أنك لست وحدك في هذه الرحلة.

1. معهد الصحة النفسية الإسلامية

ref = “https://muslimmentalhealth.com/”> الصفحة الرئيسية

معهد الصحة العقلية الإسلامية مكرس لدعم المجتمع المسلم في رحلتهم نحو الرفاهية العقلية. من خلال مجموعة واسعة من الخدمات ، يسعون جاهدين لتقديم مساعدة شاملة ، بما في ذلك برنامج إرشادي مُثري للطلاب. من خلال هذا البرنامج ، يمكن للطلاب مشاركة عملهم علانية وتلقي تعليقات قيمة من متخصصي الصحة العقلية المحترمين. إذا كنت تبحث عن موارد موثوقة وخاضعة لمراجعة الأقران ، فإن المدونة والمجلة هي منصات ممتازة لاستكشافها.

2. معهد السياسة الاجتماعية

يُجري معهد السياسة الاجتماعية والتفاهم بحثًا حول التحديات التي يواجهها المجتمع المسلم فيما يتعلق بصحتهم العقلية. لدى ISPU العديد من المنشورات والأدلة التي يمكنك الوصول إليها على موقع الويب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف ISPU ورش العمل والأحداث التي يمكنك الانضمام إليها مجانًا.

3. إيمان

تعتبر إيمان مورداً لا يقدر بثمن لأي شخص يسعى إلى إقامة علاقات ذات مغزى مع أخصائيي الصحة العقلية. من خلال دليل واسع يمتد عبر الولايات المتحدة ، فإنهم يوفرون شبكة شاملة من الخبراء المؤهلين في انتظار اتصالك.

4. الجمعية الإسلامية الأمريكية: مؤسسة الخدمات الاجتماعية

ref = “https://mas-ssf.org/”> الصفحة الرئيسية

MAS هي منظمة غير ربحية فريدة من نوعها تركز على تحسين نوعية حياة المجتمع المسلم من خلال خدماتها الاجتماعية. تشمل هذه الخدمات استشارات الأقران المستهدفة لتلبية الاحتياجات الفردية أو الأسرية. لديهم أيضًا برنامج العافية المخصص لمساعدة كبار السن من خلال الأنشطة الجماعية وإنشاء مجموعات كبار داخل المساجد.

5. المحترفون الصحيون الأمريكيون المسلمون

ref = “https://amhp.us/”> American Muslim Health Professional

AMPH هي شبكة من المهنيين الصحيين المسلمين من جميع قطاعات صناعة الرعاية الصحية الذين اجتمعوا لإنشاء نظام رعاية صحية يلبي احتياجات المجتمع المسلم. لقد أنشأوا شبكة من العيادات الطبية المجانية التي يمكن الوصول إليها لكل من المرضى غير المؤمن عليهم وذوي الدخل المنخفض في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يمكنك الوصول إلى دليلهم الوطني للعثور على عيادة قريبة منك.

نأمل أن تكون هذه الموارد مفيدة لأي شخص يعاني من الصحة العقلية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى