Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

تحقق من مغامرة Swiftie المسلمة هذه في جولة إيراس 2023


في الأول من نوفمبر 2022 ، أعلن تايلور سويفت جولة إيراس 2023 على صباح الخير امريكا. كنت منتشية وعصبية لأنه ، هيا ، من لن يكون؟ ذات مرة كنت متأكدًا من الذي سيرافقني جولة إيراس ، لقد اشتركت على الفور في البيع المسبق. كانت إحدى أكبر العقبات الحصول على تذاكر الحفلة الموسيقية.

الزحام

أتذكر الصباح الذي كنت أنوي شراء التذاكر ، استيقظت في الساعات الأولى من الفجر. كنت بالكاد أنام الليل لأن الإثارة كانت حقيقية للغاية. أردت أن أصلي الفجر أولاً ، ثم أفتح موقع Ticketmaster. دخلت في قائمة انتظار التذاكر ، مرتين وفي كلتا الحالتين طردني Ticketmaster. لقد انتعشت وبقيت على الإنترنت لساعات أتساءل عما إذا كنت سأتمكن من شراء التذاكر. قال الخط في البداية أنه كان هناك أكثر من 2000 شخص أمامي ، وفي هذه اللحظة اعتقدت أنه لا توجد طريقة حتى لأحظى بفرصة للحصول على تذاكر بأسعار معقولة.

أثناء انتظاري ، قفزت على Discord و Reddit لمعرفة ما إذا كانت هناك أي نصائح حول قصة نجاح. كان هناك الكثير لذا حرصت على الانتظار في قائمة الانتظار وعدم التحرك من الخط. كان هاتفي قريبًا في حالة تعطل الموقع مرة أخرى.

أخيرًا ، بعد انتظار طويل ، جاء دوري هنا! قمت بتطبيق المرشحات وبحثت على الفور عن التذاكر. حاولت الحصول على أول اثنين يجلسان بجوار بعضهما البعض لكن شخصًا ما اشترىهما قبل أن أتمكن من ذلك. كنت على وشك أن أفقد الأمل حتى رأيت تذكرتين في حدود ميزانيتي. أمسكت بهم بأسرع ما يمكن. حصلت على التذاكر! لم أصدق ذلك.

نظرة متواضعة في الحفلة الموسيقية

في الفترة التي سبقت الحدث ، فكرت في الطريقة التي سأرتدي بها زيًا متواضعًا. متى منتصف الليل تم الإعلان عن أنني بدأت في البحث عن طرق لدمج كل عصر من عهد تايلور سويفت في ملابسي.

والدي يرتدي قميصًا مكتوبًا عليه “يحدث الكثير في الوقت الحالي” وأنا أرتدي قميصًا منتصف الليل فستان الموضوع. سترتي بها كل ألبومات تايلور سويفت على ظهرها. لديّ نظارة شمسية ذات طابع أحمر مثبتة في حبلتي المصمم على شكل تايلور سويفت.

لقد صنعت أساور صداقة ، وقمت ببيع بعضها عبر الإنترنت لسرعة أخرى لم يكن لديهم الوقت لصنع الأساور عندما أعلن تايلور أنه يجب علينا جميعًا صنع أساور صداقة.

الرقم 13 الأيقوني على اليد اليسرى هو تايلور الرقم المفضل وإشارة إلى تكلم الآن حقبة. في الأعلى لقطات مقربة لما بدت عليه سترة جين من الخلف وصور الأساور التي صنعتها بنمط تايلور.

سويفت سعيد

كان الغناء مذهلاً جيدا مع سرعات أخرى في الملعب. أحببت أيضًا التواصل مع Swifties الأخرى في غرفة الفندق وفي المكان.

لقد كانت تجربة لا تصدق أن أسمع كل أغانيي المفضلة لأول مرة. لم أكن أتوقع أن يحدث هذا. كانت تجربتي مختلفة بالتأكيد لأنني كنت المحجبة الوحيدة التي استطعت رؤيتها في المكان. كان رجال مسلمون آخرون يبيعون سلعًا من صنع المعجبين خارج المكان الذي كان من الرائع رؤيته. إذا كنت جديدًا في الحفلات الموسيقية ، فإنني أوصي بالتخطيط والتأكد من حفظ ما يصل لرؤية الحفلات المفضلة لديك. اترك الوجبات الخفيفة في سيارتك والكثير من المشروبات للحفاظ على رطوبتك. أحضر أموالاً إضافية في حالة احتياجك للماء في المكان. كن مستعدًا للصفوف الطويلة واستمتع باللحظة. الانتظار سيكون يستحق كل هذا العناء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى