Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المرأة المسلمة

هل يمكن لضربة الكتاب أن تحدث تغييراً للكتاب المسلمين في التلفزيون والسينما؟


كانت نقابة الكتاب الأمريكية في إضراب منذ الثاني من مايو 2023 وهو ثاني أطول إضراب تقوم به الشركة الإعلامية منذ 16 عامًا. كان هذا التوقف هو أكبر توقف للإنتاج السينمائي والتلفزيوني الأمريكي منذ الموجة الأولى لوباء COVID-19 في عام 2020 ولا يبدو أنه سيصل إلى نهايته في أي وقت قريب.

لماذا يفاجئ الكتاب؟

تتفاوض نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) على عقود جديدة مع استوديوهات الأفلام والتلفزيون الكبرى كل بضع سنوات ، وهذا يؤثر على آلاف الكتاب الذين يمثلهم WGA. حدث هذا الإضراب الخاص بسبب الخلافات حول المخلفات حيث حدثت التخفيضات وأثرت سلبًا على متوسط ​​دخل الكتاب. لقد غيرت وسائل الإعلام المتدفقة اللعبة في النهاية منذ الضربة الطويلة الأخيرة التي استمرت من نوفمبر 2007 إلى فبراير 2008. هناك أصحاب مصلحة إضافيون مثل Netflix و Amazon و Apple ، هذه المرة عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات التي تزيد من تعقيد الأمور. إلى جانب ذلك ، تحدث كتّاب التلفزيون الأمريكي عن ركود التعويضات والشعور بالتقليل من قيمتها في المهنة. المفاوضات لا تزال في مأزق ولكن يبدو أن الجانبين غير مستعدين لإقرار هدنة فيما يتعلق بما يريده كلاهما.

كيف يؤثر ذلك عرض تلفزيوني؟

بسبب إضراب الكتاب ، العديد من العروض في وقت متأخر من الليل مثل NBC ساترداي نايت لايف و The Tonight Show بطولة جيمي فالون ذهب الظلام. إذا استمر إضراب WGA ، فقد تتخلف العديد من البرامج التلفزيونية المعدة للإنتاج وقد لا تظهر المسلسلات التلفزيونية الجديدة على الشاشة قريبًا. إذا لم تتفق WGA واستوديوهات هوليوود الكبرى بحلول نهاية العام ، فقد نواجه إعادة تشغيل على شبكات مختلفة.

التغيير للكتاب المسلمين

بالنظر إلى إضراب الكتاب على أمل الحصول على صفقة أفضل ، صفقة توفر تعويضًا مناسبًا لجهودهم في المهنة ، فإن إضراب الكتاب هذا قد يفتح الأبواب لمزيد من الشمولية في الصناعة بشكل عام. إذا بدأت هوليوود في رؤية القيمة في كتابها وتحولت ، وخلقت مساحة أكبر للأصوات المتنوعة لتظهر على الشاشة ، فإن الكتاب المسلمين الراغبين في اختراق الصناعة قد يكون لديهم فرصة أفضل للقيام بذلك.

عندما ننظر إلى التلفزيون الأمريكي الحالي ، لا يزال تمثيل المسلمين نادرًا جدًا ، وإذا حدث وتم تمثيلنا على الشاشة ، فغالبًا ما يتم عرضنا بشكل سلبي. تؤكد مبادرة تضمين جامعة جنوب كاليفورنيا في أنينبيرج وستايسي إل سميث هذا من خلال دراسة جديدة تكشف أن المسلمين غائبون تقريبًا عن المحتوى العرضي والقوالب النمطية باستمرار. نحن نرى غالبًا عدم تمثيل المسلمين في البرامج التلفزيونية ، وفي الأوقات التي يتم فيها تمثيلنا ، من الواضح بشكل صارخ أن الكتاب المسلمين لم يشاركوا في هذه العملية.

عندما ننظر إلى التلفزيون الأمريكي الحالي ، لا يزال تمثيل المسلمين نادرًا جدًا …

في عام 2019 ، عقدت نقابة الكتاب الأمريكية ندوة في مدينة نيويورك بالتعاون مع مكتب هوليوود في مجلس الشؤون العامة الإسلامية لمناقشة تمثيل المسلمين في السينما والتلفزيون والوسائط الرقمية. شدد المتحدثون على أنه على الرغم من وجود تمثيل إسلامي في وسائل الإعلام الآن أكثر من أي وقت مضى ، إلا أنه لا يكفي. وشددت اللجنة على أهمية تحسين تمثيل المسلمين في التلفزيون والسينما والإعلام ، بالإضافة إلى تشجيع جمهور الكتاب الطموحين وأقران الصناعة على المساهمة في اتخاذ الخطوات التالية اللازمة لتحقيق تلك الرؤية.

كان إضراب الكتاب هذا وقتًا طويلاً ويمكن أن يحدث تغييرات كبيرة في الصناعة إذا تم تلبية احتياجات الكتاب وشكاواهم بصدق واهتمام. يمكن أن تؤدي هذه التغييرات إلى فرص للأصوات المتنوعة والشاملة للارتقاء في سرد ​​القصص على الشاشة. يجب على الكتاب المسلمين أن يستمروا في الدفاع عن ذلك وأن يضعوا أنفسهم هناك.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى