Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

الشرطة تفشل في القبض على شخصين مرتبطين بـ”جماعة الجيش الأحمر”



أعلنت الشرطة الألمانية فشل عملية البحث التي أُجريت  الأحد عن شخصين مطلوبين في قضية جماعة “الجيش الأحمر” المسلحة. ويشبته في تورط الشخصين المطلوبين في سلسلة من عمليات السطو وجريمة واحدة على الأقل خاصة بالشروع في القتل.

نشرت في:

1 دقائق

فشلت الشرطة الألمانية الأحد في إلقاء القبض على شخصين مطلوبين في قضية جماعة “الجيش الأحمر” المستمرة منذ عقود.

وذكرت شرطة برلين أن نحو 130 شرطيا جرى نشرهم بحثا عن المشتبه بهما إرنست فولكر ستوب وبوركارد جارويج، عضوا ما يُعرف بالجيل الثالث من جماعة الجيش الأحمر.

والشخصان مطلوبان للاشتباه في تورطهما في سلسلة من عمليات السطو وجريمة واحدة على الأقل خاصة بالشروع في القتل.

القبض على عنصر ثالث

وتم القبض على عضو ثالث مطلوب، هي دانيلا كليتي، الأسبوع الماضي بعد أن ظلت هاربة لثلاثة عقود. وقال متحدث باسم شرطة ولاية ساكسونيا السفلى، التي كانت تشارك في البحث، في وقت سابق إنه تم القبض على شخصين، لكنه أعلن في وقت لاحق أنه لم يتم العثور على الشخصين اللذين كان يجري البحث عنهما.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم إطلاق سراح عدة أشخاص احتُجزوا لفترة وجيزة. ونشرت الشرطة  السبت عدة صور يُعتقد أنها لجارويج في الأعوام ما بين 2021 إلى 2024، بما في ذلك صورة له وهو جالس على أريكة بين كلبين ويتناول المعكرونة.

فرانس24/رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى